رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا مجاناً.. قناة مفتوحة غير مشفرة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا مجاناً.. قناة مفتوحة غير مشفرة

ضرب أسود الأطلس موعداً مع مواجهة صعبة أمام الماتادور الإسباني في دور الـ 16 من كأس العالم، ويرغب العديد من المهتمين بمشاهدة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا مجاناً.

وكان منتخب المغرب قد تأهل إلى الدور السادس عشر من كأس العالم بعدم تربع على صدارة المجموعة الخامسة التي تضمنت منتخبات كل بلجيكا وكرواتيا وكندا، بعد أن استطاع حصد 7 نقاط كاملة من فوزين على منتخبي كندا وبلجيكا وتعادل مع منتخب كرواتيا.

كما تأهل منتخب كرواتيا رفقة المغرب كوصيف للمجموعة برصيد 5 نقاط، فيما خرج منتخب بلجيكا المصنف في الترتيب الثاني على مستوى العالم بعد حل في الترتيب الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير حل منتخب كندا بدون نقاط.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا مجاناً

تمتلك شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الحق الحصري لبث مباريات كأس العالم 2022، ومن بينها منتخب مباراة المغرب وإسبانيا.

وكانت المواقع الإعلامية تداولت أنباء تتعلق بصدور قرار من جانب إدارة شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، ببث 22 مباراة بشكل مجاني من منافسات كأس العالم موزعة على الأدوار المختلفة بداية من دور المجموعة والدور السادس عشر والربع النهائي والنصف النهائي والمباراة النهائية.

كما اشتملت قرارات الشبكة القطرية بث مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بشكل مجاني ومن بينها منتخب المغرب، لذا فمن المتوقع إذاعة مباراة المغرب وإسبانيا عبر قناة بين سبورتس المفتوحة، ومن المتوقع أيضاً أن يتم بث المباراة على شاشة قناة المغربية الأرضية.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وإسبانيا تبدأ في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات كل من beIN Sports HD 1 Max، كما تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 3 Max.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية