رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد إسبانيا في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد إسبانيا في كأس العالم 2022

تتوجه أنظار الجمهور إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد إسبانيا في كأس العالم 2022، حتى يصبح بإمكانهم متابعة المباراة بكل سهولة مع بداية انطلاقها وحتى نهاية اللقاء.

يترقب الجمهور العربي المواجهة العصيبة التي تنتظر المغرب ضد المنتخب الإسباني، الذي حصل على وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت كلًا من اليابان وكوستاريكا وإسبانيا وألمانيا.

يواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني بطل عام 2010 الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في ثمن النهائي، ليحمل على عاتقه مهمة إسعاد الجمهور العربي..

القنوات النافلة لمباراة المغرب اليوم

يمكنك متابعة أحداث المباراة على عدد من القنوات المختلفة التي تتيح مباريات كأس العالم قطر منذ بداية انطلاقها وحتى نهائي البطولة التي من المقرر أن تكون يوم 18 ديسمبر.

ومن القنوات التي تذيع أحداث اللقاء المنتظر هي القنوات التالية:

  • الكأس إكسترا 1 إتش دي

  • الكأس إكسترا 2 إتش دي

  •  قناة الرياضية الأرضية المغربية

​​​​​​​

مباراة المغرب وإسبانيا الساعة كام؟

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

الجدي ربالذكر، أن منتخب المغرب تأهل لهذا الدور، بعدما تربع على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، وأطاح بالمنتخب البلجيكي من الدور الأول، بينما صعد المنتخب الإسباني لدور الـ16 باحتلاله وصافة المجموعة الخامسة، خلف المنتخب الياباني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.