رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر على بين

معلقين مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر على بين

عشاق كرة القدم على موعد اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر مع مواجهات قوية على صعيد منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ويرغب العديد من متابعي البطولة في التعرف على جدول معلقين مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر على بين.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

يلعب اليوم منتخب المغرب الشقيق أمام نظيره المنتخب الإسباني على مستوى الدور ربع النهائي الإقصائي، وكان أسود الأطلس ممثل العرب الوحيد في البطولة حالياً قد تأهل بجدارة عن المجموعة الخامسة على حساب منتخب كرواتيا الذي حل وصيفاً للمجموعة، ومنتخبي بلجيكا وكندا اللذين خرجا من دور المجموعات بعد أن حصلوا على المركزين الثالث والرابع بالترتيب.

 كما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سويسراً، حيث تصدر كريستيانو رونالدوا ورفاقه ترتيب المجموعة الثامنية بمجموع 6 نقاط، بينما حل منتخب سويسر في المركز الثاني من ترتيب المجموعة السابعة بنفس الرصيد من النقاط.

 ويمني جمهور المنتخب المغربي في المنطقة العربية النفس بأن ينجح حكيم زياش ورفاقه في تخطي عقبة منتخب البرتغال والتأهل إلى الدور الثمانية، والوصول إلى أبعد نقطة في مونديال الكرة العالمي.

جدول معلقين مباريات اليوم  

حددت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية المالك الحصرية لنقل مباريات كأس العالم 2022، جدول معلقين مباريات اليوم، والذي يتمثل في التالي :

- مباراة منتخب المغرب في مواجهة منتخب إسبانيا - تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد المدينة التعليمية - وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max - ويعلق عليها المعلق جواد بده.

 - مباراة منتخب البرتغال في مواجهة منتخب سويسرا -  تلعب في تمام الساعة التاسعة مساء على معلب استاد لوسيل - وتنقل على قناة beIN Sports HD 2 Max - ويعلق عليها المعلق حفيظ الدراجي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية