رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم في كأس العالم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

معلقين مباريات اليوم في كأس العالم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

يشهد اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر مواجهة قوية على مستوى منافسات الدور الـ 4 من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباريات في التعرف على معلقين مباريات اليوم في كأس العالم.

مباريات اليوم في كأس العالم

يلتقي اليوم على مستوى منافسات كأسم العال كل من منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كرواتيا، حيث يأمل ميسي ورفاقه في الحصول على كأس البطولة العالمية والتي قد تكون الأخيرة في مسيرته الكروية نتيجة لتقدمه في العمر وصعوبة مشاركته في البطولة المقبلة التي ستقام في 2026.

 كما لا يختلف الحال كثيراً عن موقف قائد منتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، والذي قاد بلاده إلى هذه المرحلة المتقدمة من كأس العالم، حيث يرغب في الحصول على كأس المونديال قبل اعتزاله كرة القدم.

وكان منتخب الأرجنتين قد حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2022 بقطر، بعد التغلب على منتخب هولندا بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وعلى الجانب الأخر كان منتخب كرواتيا تأهل إلى دور نصف النهائي بعد التغلب على منتخب البرازيل بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الأوقات الأصلية والإضافية من المباراة.

معلقين مباريات اليوم في كأس العالم

وتذاع مباراة كل من الأرجنتين وكرواتيا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر بتوقيت مصر، على شاشة قنوات بي إن القطرية، كما ستذاع على قنوات الكأس، وكذلك القناة الأرضية المغربية، وكشفت القنوات عن معلقين المباراة، وهم كالتالي :

-  المعلق حفيظ الدراجي - المعلق رؤوف خليف - على شاشة قناة بي إن سبورت.

- المعلق أحمد الطيب - على قناة الكأس.

- المعلق خليل فايد - على القناة الرياضية الأرضية المغربية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية