القبض على بلال شريك هدير عاطف البلوجر في جرائم النصب

القبض على بلال شريك هدير عاطف البلوجر في جرائم النصب

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهم بلال محمود، طليق هدير عاطف البلوجر وشريكها في قضية النصب على المواطنين، كما أصدرت جهات التحقيق قراراً جديداً في حق هدير.

قضية هدير عاطف البلوجر

 وفي سياق متصل أصدرت جهات التحقيق في التجمع الخامس قراراً بحبس هدير عاطف البلوجر وهاجر محمود شقيقة بلال محمود شريك هدير وزوج هاجر أربعة ايام على ذمة التحقيقات التي تجريها في قضية النصب على 200 شخص والتحصل منهم بزعم الاستثمار فيها مقابل منهم أرباح مادية.

كما أصدرت جهات التحقيق في التجمع الخامص قراراً بتحريز الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين وإرسالها إلى إدارة تكنولوجيا المعلومات، من أجل فحص كافة الحسابات الإلكترونية الخاصة بهم.


هدير عاطف وبلال

يذكر أن القضية المعروفة إعلامياً بهدير عاطف البلوجر وبلال، ظهرت على الرأي العام بعد تلقي الجهات الأمنية عدد من البلاغات التي تقدم بها 16 مواطن، يتهمون فيها هدير وطليقها وله معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال عليهم.

وأثبتت التحريات الأولية بشأن البلاغات المقدمة من جانب المواطنين في حق هدير عاطف البلوجر وبلال، تحصل المتهمين على مبالغ مالي من المجني عليهم بعد إيهامهم بامتلاك عدة شركات تعمل في مجالات تجارة السيارات والعقارات وكذلك تداول الأوراق المالية، من أجل استثمار الأموال المتحصلة مقابل منح أصحابها أرباح مالية.

 كما توصلت التحريات الأمنية إلى قيام هدير عاطف بالترويج عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتلك النشاطات المذكورة.

حبس هدير عاطف البلوجر

وبناء عليه قررت جهات التحقيق في التجمع الخامس حبس هدير عاطف وتامر عادل وهاجر محمود 4 أيام على ذمة القضية التي تحمل رقم 1080 السنه 2022 إداري التجمع الخامس، مع مراعات التجديد لهم في الوقت القانوني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية