هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز على إم بي سي مصر.. تصريح مفاجئ للمذيعة

هل تم إيقاف برنامج ياسمين عز على إم بي سي مصر.. تصريح مفاجئ للمذيعة

ترددت أنباء قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك تويتر بشأن صدور قرار من جانب إدارة إم بي سي مصر ينص على إيقاف برنامج ياسمين عز اليومي، فيما خرجت المذيعة بتصريح مفاجئ في هذا الشأن

أنباء إيقاف برنامج ياسمين عز

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحتوي على قرار تزعم أنه صادر عن مجلس إدارة قناة إم بي سي مصر، يقضي بوقف برناج ياسمين عز بشكل نهائي، وذلك بعد عدد من الشكاوى التي تم التقدم بها ضد المذيعة الشابة نتيجة لتصريحاتها التي تثير الجدل والتي تعبر فيها عن أرائها الشخصية بخلاف ما تقضي عليه مهام وظيفتها كمقدمة لها موقف محايد من مختلف القضايا.

وانقسم متابعو برنامج ياسمين عز بين مؤيدين لقرار إيقافه نظراً لتسببه في إثار حالة من الجدل بحسب وصفهم، بينما اعترض البعض الآخر على القرار مؤكدين على حرية المقدمة في التعبير عن رأيها.

حقيقة وقف برنامج ياسمين عز

وبعد تداول هذه الأنباء بشكل موسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجة المقدمة الشابة، ياسمين عز، لتعلق عليها وتظهر الموقف النهائي من إذاعة برنامجها اليومي «كلام الناس».

 وأكدت ياسمين عز عدم صحة الأنباء التي تزعم إيقاف برنامجها اليومي على شاشة قناة إم بي سي مصر بعد قرار من القناة، مؤكدة أن البرنامج مستمر في موعده اليومي ولم يتم إيقافة.

وقالت ياسمين عز في منشورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : «البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين الخميس الساعة ٦ مساء».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية