رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار جديد من المحكمة بعد القبض على زوج البلوجر هدير عاطف السابق

قرار جديد من المحكمة بعد القبض على زوج البلوجر هدير عاطف السابق

شهدت قضية البلوجر هدير عاطف تطورات جديدة بعد القبض على زوجها السابق بلال، حيث أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، قرار جديد بشأن المتهمين في القضية.

القبض على زوج هدير عاطف

وشهدت الساعات الماضية إلقاء القبض على المتهم بلال محمود، طليق هدير عاطف وشريكها في قضية النصب على المواطنين، وكانت الجهات الأمنية ألقت القبض على كل من هدير عاطف وهاجر، شقيقه طليقها بلال، وزوج الأخيرة تامر عادل.

وأصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء قرارًا بتجديد حبس المتهمين الأربعة لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 1080 السنه 2022 إداري التجمع الخامس.

قضية البلوجر هدير عاطف

يشأر إلى أن قضية هدير عاطف البلوجر وبلال، أثارت حالة من الجدل خلال الفترة القليلة الماضية بعد تلقي الجهات الأمنية بلاغات تقدم بها عدد من المواطنين، يتهمون فيها هدير وطليقها والذي تبين أن له معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال عليهم.

وأثبتت التحريات الأولية بشأن البلاغات المقدمة من جانب المواطنين في حق هدير عاطف البلوجر وبلال، تحصل المتهمين على مبالغ مالي من المجني عليهم بعد إيهامهم بامتلاك عدة شركات تعمل في مجالات تجارة السيارات والعقارات وكذلك تداول الأوراق المالية، من أجل استثمار الأموال المتحصلة مقابل منح أصحابها أرباح مالية.

 كما توصلت التحريات الأمنية إلى قيام هدير عاطف بالترويج عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتلك النشاطات المذكورة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية