هل محمد الأمين زوج منى الشاذلي؟

هل محمد الأمين زوج منى الشاذلي؟

هل محمد الأمين زوج منى الشاذلي الإعلامية المعروفة صاحبة برنامج معكم المذاع على قناة CBC، وربما يتردد ذلك السؤال بين العديد من الجماهير بسبب عملها في إحدى قنواته.

شغل الأمر تفكير الجمهور لأسباب مختلفة على رأسها قضية محمد لأمين التي أثارت ضجة عارمة منذ أشهر مضت، وحتى لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى متأثرًا بمرضه.

​​​​​​​​​​​​​​

هل تزوجت منى الشاذلي من محمد الأمين؟

لن تتزوج الإعلامية منى الشاذلي برجل الأعمال محمد الأمين، فهي زوجة سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية، حيث كلل زواجهما بإنجاب ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.

أما عن زوجة محمد الأمين فهي سيدة غير مشهورة، ولن تحب الظهور في وسائل الإعلام، ومع القبض عليه بتهمة الإتجار بالبشر وهتك عرض سبع فتيات قاصرات باستخدام القوى وتحت التهديد، اختفت تمامًا زوجته عن الأنظار.

جريمة محمد الأمين

صدر حكم على رجل الأعمال محمد الأمين، من محكمة جنايات القاهرة يقضي بحبسه لمدة ثلاث سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه، ليعاقب على التهم التي وجهت له وتم إثباتها، إلا أنه لن يتحمل كثيرًا خلق القضبان لتدهور حالته الصحية متأثرًا بإصابته بالمرض الخبيث حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى السلام الدولي.

الجدير بالذكر، أن ليس هناك أي علاقة تربط بين الإعلامية منى الشاذلي ورجل الأعمال محمد الأمين سوى عملها بقناة CBC وذلك كونه صاحب أحد أهم الشبكات في مصر والوطن العربي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.