رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة محمد الأمين رجل الأعمال

سبب وفاة محمد الأمين رجل الأعمال

أعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وفاة محمد الأمين رجل الأعمال عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات «تويتر»، مشيرًا إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى السلام الدولي.

​​​​​​​

سبب وفاة رجل الأعمال محمد الأمين

أوضح بكري في منشوره، أن السبب وراء وفاة رجل الأعمال محمد الأمين مرضه بسرطان الرئة، لتدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة ويتم نقله إلى مستشفى السلام منذ عدة أشهر.

كان محمد الأمين يقضي عقوبته في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل، بعدما تلقى حكم بالسجن لمدة 5 سنوات في قضية دار الأيتام التي يملكها.

​​​​​​​

مرض محمد الأمين

انتشر المرض الخبيث في عظام رجل الأعمال محمد الأمين والذي كان من الدرجة الرابعة، الأمر الذي كان من شأنه أن يتعرض لأزمة صحية خطيرة قبل وفاته.

وفاة محمد الأمين

توفي رجل الأعمال محمد الأمين صباح اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر، لتغلق قضيته التي كانت واحدة من أهم قضايا الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

دلف محمد الأمين إلى مجال الإعلام والميديا بعد ثورة 11 يناير، حيث ضخ أكثر من 50 مليونًا في مجموعة قنوات CBC التي تعد أهم وأشهر القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي.

كما شارك في تأسيس غرفة لصناعة وتنظيم الإعلام التي جمع عن طريقها جميع الصحف والقنوات الفضائية، وغيرها من الإسهامات المختلفة في المجال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.