رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة محمد الأمين وما رد فعلها بعد حبسه؟

من هي زوجة محمد الأمين وما رد فعلها بعد حبسه؟

حاول الكثير من النشطاء الوصول إلى إجابة أبرز الأسئلة التي اقتحمت رأسهم وفي مقدمتها من هي زوجة محمد الأمين، وذلك بعد إلقاء القبض عليه في تهمة الاتجار بالبشر والتحرش بعدد من الفتيات داخل الدار التي يديرها.

من هي زوجة محمد الأمين وماذا كان رد فعلها تجاه حبس زوجها بتلك التهمة المشينة، حيث يمكنك الوصول إلى الإجابة على الأسئلة التي جالت في رأسك من خلال السطور التالية.

من هي زوجة محمد الأمين؟

تزايدت العمليات البحثية عن زوجة محمد الأمين رجل الأعمال ذات الاسم المعروف في الوسط، إلا أنه لن يذكر اسمها من قبل في أي من المواقع الإخبارية، أو عبر الشاشات سواء من خلال المدعو محمد الأمين أو غير ذلك.

حرصت زوجة محمد الأمين على التخفي بعد صدمتها في زوجها الذي عاش معه سنوات عديدة دون أن تعرف الوجه الحقيقي له.

رد فعل زوجة محمد الأمين بعد حبسه

كشفت الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن رد فعل زوجة محمد الأمين بعدما علمت بما يفعله زوجها، حيث التقت مع الوزيرة في الدار قبل اغلاقها.

وأشارت زوجة محمد الأمين، إلى أنها كانت حريصة على زيارة الأطفال بين الحين والآخر، مؤكدة أنها كانت تغفو معهما، حسبما روت وزيرة التضامن الاجتماعي.

كما أوضحت نفين القباج، أن زوجة رجل الأعمال محمد الأمين تعيش في حالة من الصدمة بسبب معرفتها الجرائم التي ارتكبها زوجها في حق الفتيات اللاتي تقيمن في الدار، على عكس المثالية التي كانت تظن أنها تميز الدار.

أكدت زوجة رجل الأعمال محمد الأمين في حديثها، أن الدار كان حريص على تعليمهم الصلاة من خلال شيخ يتردد عليهما، قائلة: «كنت اظن ان زوجي امين على اولادنا في الدار».

أول ظهور لزوجة محمد الأمين 

ظهرت زوجة محمد الأمين للمرة الأولى في الإعلام المصري ليتم تداول اسمها، بعد الزج بزوجها خلف القضبان ليتركها في تلك الحالة التي لن تأتي على خاطرها قط، حيث تعد وبذلك نكون قد أتاحنا لك أبرز المعلومات عن زوجة رجل الأعمال محمد الأمين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.