رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل غلق دار أيتام محمد الأمين بعد القبض عليه

تفاصيل غلق دار أيتام محمد الأمين بعد القبض عليه

انتشرت الكثير من الأنباء بشأن غلق دار أيتام محمد الأمين بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على الفتيات بداخل الدار، لتتصدى وزارة التضامن الاجتماعي لتلك الواقعة التي اثارت حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات الأخيرة بشكل حاسم.

ينشر شبابيك تفاصيل غلق دار أيتام محمد الأمين بعد القبض عليه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي كشفت استغلال سلطته في الدار والتحرش بالفتيات.

غلق دار أيتام محمد الأمين بعد القبض عليه

انتفضت وزارة التضامن الاجتماعي أمام جريمة رجل الأعمال محمد الأمين التي كانت تحدث داخل دار الأيدي الأمينة بمحافظة بني سويف، بعدما اكتشفت تحرش رجل الأعمال بالفتيات داخل الدار بأشكال مختلفة، حتى أدركن أن ليس هناك مفر من تلك اليد الموحشة.

حرصت وزارة التضامن الاجتماعي على القيام بدورها بعد اكتشاف جريمة محمد الأمين وأبلغ النيابة العامة بما وصلت إليه، وسرعان ما تم غلق دار أيتام محمد الأمين بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

كما أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنها تتصدى لجميع المخالفات التي تشهدها مؤسسات الرعاية الإجتماعية، دون النظر إلى مناصبهم أو مواقعهم، رافعة شعار لا أحد فوق القانون.

​​​​​​​

وبادرت وزارة التضامن، بنقل كلًا من داخل دار أيتام محمد الأمين إلى دار أخرى في القاهرة، وذلك بعد غلق دار الأيدي الأمينة التي شهدت على معاناة تلك الفتيات من التحرش على يد صاحبها.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.