رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كوبري التجنيد.. حالة المصابين وقرار جديد النيابة ضد السائق

حادث كوبري التجنيد.. حالة المصابين وقرار جديد النيابة ضد السائق

شهدت منطقة حلمية الزيتون وقوع حادث كوبري التجنيد، مما أسفر عن وقوع إصابات بالإضافة إلى حدوث خسائر مادية في عدد من السيارات التي تضررت من الحادث.

وكان مساء الأحد 18 ديسمبر 2022، شهد اصطدام سيارة نقل كبيرة «تريلا»، محملة بمواد بناء «رمال»، بخمس سيارات ملاكي مما ألحق خسائر وتلفيات بالسيارات وإصابة شخصين جراء الحادث.

من جانبها أمرت جهات التحقيق في نيابة الزيتون بحبس سائق سيارة النقل الثقيل المتسبب في حادث كوبري التجنيد 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيما كشف التقرير الطبي لمصابي الحادث أن شخصين تعرضوا لكدمات وسحجات في مناطق متفرق بالجسد بسبب الاصطدام، مضيفاً أن حالتهما مستقرة ولا يعانوا من أية إصابات خطيرة.

وأفاد شهود عيان أن حادث كوبري التحنيد نتج عن اختلال عجلة القيادة في يد سائق سيارة نقل ثقيل «تريلا»، عقب انفجار أحد إطارات السيارة مما جعل السائق عاجزاً عن التحكم فيها، فعبرت السيارة إلى الاتجاه المعاكس وبدأت في الاصطدام بالسيارات الملاكي التي كانت تتواجد عليه.

 ومن جهتها تولت الجهات الأمنية مهمة رفع آثار الحادث من خلال عدة أوناش وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها أعلى كوبر التجنيد بمنطقة حلمية الزيتون، كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي مهمة التحقيق في الحادث.

وكشفت المعاينة الأولى في حادث كوبر التجنيد، أن سيارة النقل الثقيل دهست خمس سيارات ملاكي، ولم تنتج عن الحادث أية إصابات خطيرة بين المواطنين أو وفيات، مضيفة أن الحادث وقع في ميدان التجنيد تجاه ميدان الحلمية ونتج عن اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة مما أدى إلى عبوره على الجهة الأخرى من الطريق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية