رئيس التحرير أحمد متولي
 شاب عاد من الموت أثناء جنازته في الشرقية.. القصة كاملة

شاب عاد من الموت أثناء جنازته في الشرقية.. القصة كاملة

في ليلة انقلبت خلالها الأحداث رأسًا على عقب حينما أعلنت أسرة بمحافظة الشرقية وفاة نجلها صاحب الـ 18 عامًا بشكل مفاجىء في القرية التي يقطنوا بها، وتوافد الجيران على منزل الشاب المتوفي لتقديم واجب العزاء والوقوف جوار أسرته.

وما بين انهيار البعض وصرخات المقربين له وقفت أسرته محاولة التماسك بعد إذاعة خبر وفاته في أرجاء القرية، ومن ثم بدأت الاستعدادت للجنازة والكفن وغيرها.

عودة شاب من الموت في الشرقية

وما هي إلا لحظات بعدما تمت إجراءات الكفن وغيرها وأثناء الجنازة صعق الأهالي بعد خروج الشاب من النعش، ووسط ذهول الجميع بقى السؤال الذي يتردد بينهم ألا وهو كيف عاد من الموت؟.

ظل الشاب ملقي داخل كفنه من الظهر حتى العشاء، يرقد دون أن يشعر به أحد ولن يعلم سوى أهله أنه لايزال على قيد الحياة، فما القصة التي أثارت حالة من الجدل العارمة بين المواطنين.

​​​​​​​

علاج الشاب من المس الشيطاني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بواقعة دفن أحد شباب محافظة الشرقية، حيث تم ضبط الشاب للوقوف على ما جرى أثناء جنازته وكشف الحقيقة.

وتبين أن الأسرة لجئت إلى أحد دجالين القرية لعلاج الشاب من مس شيطاني، الأمر الذي دفعهم إلى إقامة جنازة له تحت مزاعم علاجه روحنيًا.

واتضح أن الشاب هو عامل نجارة، مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، لتجيب أسرته عن الإستفهامات التي ترددت حول قصته، ليقروا أن نجلهم يعاني من مرض نفسي منذ عام، وحينما أصابهم اليأس بعد ذهابهم المتكرر إلى الأطباء دون جدوى لن يجدوا سوى اللجوء إلى أحد الدجالين.

اقترح الدجال عليهم دخول الشاب إلى أحد المقابر وإعلان وفاته وتكفيه، كي يثماثل الشفاء، وذلك بعدما اقنعهم بأأن نجلهم قتل أحد ملوك الجان لذا عليهم القيام بذلك لإرضاءه.

الجدير بالذكر، أنه تم ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة المثيرة للجدل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.