رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا الأحد 25 ديسمبر في الإسكندرية 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا الأحد 25 ديسمبر في الإسكندرية 2022؟

شهدت محافظة الإسكندرية حالة من عدم الاستقرار الجوي، وهطول الأمطار في العديد من المناطق المختلفة، الأمر الذي جعل العديد من الطلاب وأولياء الأمور يتسائلون هل يوجد مدارس غدًا الأحد 25 ديسمبر في الإسكندرية 2022؟.

وتم تعطيل الدراسة يوم الخميس المنصرم بسبب الأمطار التي تساقطت على العديد من المناطق، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

​​​​​​​

هل غدًا 25 ديسمبر 2022 إجازة في الإسكندرية؟

وأكدت الأرصاد الجوية، أن من المتوقع سقوط أمطار في الإسكندرية غدًا، لذا تساءل العديد من المواطنين حول العطلة الرسمية في المحافظة.

وبحسب الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة فإن السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تشهد سقوط أمطار متوسطة بنسبة 60% تقريبًا.

لن يعلن محافظ الإسكندرية حتى الآن إن كان هناك تعطيل للدراسة في المحافظة، وهو المسؤول الأول والأخير عن منح الطلاب إجازة رسمية، إلا أنه يستنثى من ذلك العطلة جميع العاملين في المدارس المختلفة.

ويعتبر قرار تعطيل الدراسة في الإسكندرية في صالح الطلاب حفاظًا على سلامتهم، وإمكانية التعامل االفوري مع حالة عدم الاستقرار وهطول الأمطار.

ومن الممكن، أن يتم الإعلان عن إجازة غدًا الأحد خلال الساعات المقبلة، إلا أن حتى اللحظة لم يعلن المحافظ إجازة، ليسير اليوم الدراسي بشكل طبيعي في جميع المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.