رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة عادل شكل في حادث صالة الدكتور حسن مصطفى.. القصة كاملة

وفاة عادل شكل في حادث صالة الدكتور حسن مصطفى.. القصة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بنبأ وفاة عادل شكل في حادث صالة الدكتور حسن مصطفى، ما أثار حالة من الجدل العارمة خلال الساعات الأخيرة، وخاصة مع انتشار صور له وهو ملقي على الأرض.

وتناقلت الأنباء بين الجماهير حول المشجع عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، والذي حاز على شهرة واسعة بين الجمهور بالمحتوى الكوميدي الذي يحرص على تقديمه.

حقيقة وفاة المشجع عادل شكل

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس السبت حادث أليم إصيب به عدد كبير من المشجعين، وذلك بعدما سقط الفاصل الحديدي على إحدى مدرجات الصالة المغطاة في مدينة السادس من أكتوبر.

خرجت العديد من الشائعات التي أشارت إلى وفاة عادل شكل متأثرًا بإصابته في صالة الدكتور حسن مصطفى، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين جماهير الاتحاد السكندري على وجه الخصوص.

ولكن تعد تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، وما هي مجرد شائعات خرجت من بين مروجيها لإثارة بلبلة الرأي العام.

حالة عادل شكل الصحية

خضع عادل شكل للفحص الطبي إثر إصابته، ولايزال يتلقى العلاج اللازم حتى استقرار حالته بشكل كامل والسماح له بمغادرة المستشفى.

االجدير بالذكر، أنه لا يوجد أي حالة وفاة وفقًا لبيان وزارة الصحة والسكان، حيث تنوعت الإصابات ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.