رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022؟

هل يوجد مدارس اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022؟

استيقظ العديد من أولياء الأمور ليتساءل االعديد منهم هل يوجد مدارس اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، بعدما شهدت المحافظات المختلفة حالة من الطقس السيء خلال الفترة الأخيرة.

تباينت شدة سقوط الأمطار بين متوسطة الشدة إلى غزيرة، وكانت رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وقلت حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصبح خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق الأخرى .

هل يوجد إجازة في المدارس اليوم 26 ديسمبر؟

يحاول العديد من المواطنين الوصول إلى حالة الطقس في المحافظة التي يقطنون بها، ليتمكنوا من اتخاذ قرار الذهاب إلى المدارس من عدمه إن كان هناك إمكانية، إلا أن الامتحانات الجاارية تحيل بين العديد منهم وذاك القرار.

يعتقد البعض أن هناك عطلة رسمية في بعض المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية، إلا أنه لن يعلن أي محافظ عن وجود إجازة أو ما شابه.

تعمل جميع المدارس بالمحافظات المختلفة بكامل طاقتها كيوم دراسي طبيعي ومنتظم، على الرغم من هطول الأمطار بغزارة أمس الأحد على العديد من المناطق المختلفة.

هل يوجد إجازة في المدارس بالإسكندرية اليوم؟

شهدت العديد من المناطق المختلفة غرب الإسكندرية استمرار أعمال نزح مياه الأمطار من الشوارع الجانبية، بعد أن قامت شركة الصرف الصحي بسحب تجمعات الشوارع الرئيسية في الساعات الأخيرة، ما جعل العديد من أولياء الأمور يتسائلون حول تعطيل الدراسة.

ولكن أكدت هيئة الأرصاد الجوية، تحسن حالة الطقس، لذا لن يمنح المحافظ إجازة للطلاب، وسيجرى اليوم الدراسي كما هو.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.