رئيس التحرير أحمد متولي
 شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 يعلن إصابته بالسرطان وتفاصيل حالته الصحية

شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 يعلن إصابته بالسرطان وتفاصيل حالته الصحية

كشف الدكتور شريف أبوالنجا، المدير التنفيذي لمستشفى 57357، لأزمة الصحية التي يمر بها خلال الفترة الراهنة، بعدما أصر على عدم الإفصاح بهذا النبأ مطلقًا.

إصابة شريف أبو النجا بالسرطان

أكد أبو النجا، أنه شعر بآلام حادة منذ فترة، واستدعى الأمر إجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على حالته الصحية، ليتضح إصابته بمرض السرطان منذ نحو 3 أسابيع على وجه التقريب، حسبما أعلن في تصريح له لموقع مصراوي.

وأعرب المدير التنفيذي لمستشفى 57357، عن رضاه التام بقضاء الله وإصابته، لافتًا إلى أنه حالته مستقرة ومستمر في مباشرة أعماله.

تعرضت مستشفى 57357 لأزمات شديدة خلال الفترة الأخيرة، وذلك لنقص التبرعات التي كانت تدخل لها، ما يهدد حياة الآلاف من الأطفال المصابين بمرض السرطان.

ووصلت تلك الأزمة إلى أقصى مرحلة حتى أصبحت مهددة بإغلاقها تمامًا، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين المواطنين مؤخرًا.

​​​​​​​

تصريحات شريف أبوالنجا عن مستشفى 57

كان آخر ظهور لشريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لـ 57357، مع الإعلامي عمرو أديب، معلقًا على أزمة مستشفى 57357 مستنجدًا بالشعب المصري لإستمرار العمل بهذا الصرح الكبير.

وأشار في تصريحاته، إلى أن خزينة المستشفى تحتوي على 300 مليون جنيه، وهو ما يكفي لمدة 4 أشهر فقط، موضحًا أن الموازنة الكلية للمستشفى تبلغ 39 مليون دولار.

وتعرض أبو النجا إلى حزمة من الانتقادات اللاذعة من قبل المواطنين، بعد مطالبتهم بالتبرع لحساب المستشفى وعدم تنازله عن المبلغ الذي يتقاضاه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.