رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي هيلعب امتى مع سيراميكا كليوبترا في الدوري اليوم

الأهلي هيلعب امتى مع سيراميكا كليوبترا في الدوري اليوم

يدافع المارد الأحمر اليوم عن صدارته للبطولة المحلية، حيث يخوض المواجهة العاشرة له في موسم 2022-2023 الكروي، ويتساءل العديد من جمهور ومحبي النادي القلعة الحمراء الأهلي هيلعب امتى مع سيراميكا كليوبترا في الدوري اليوم.

يأتي لقاء النادي الأهلي اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث سبق وأن خاض الفريق تسع مباريات سابقة فاز خلالها بسبع مباريات وتعادل في اثنتين، ليحصد في جعبته 23 نقطة وضعته على قمة ترتيب الجدول.

ويسعى لاعبو الفريق لمصالحة جماهير القلعة الحمراء الغاضبة بسبب المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباريات الفريق الأخيرة والتي انتهت بالتعادل واستمرار مسلسل خسارة النقاط، خاصة أن الحظ أسعف الفريق بتعادل الغريم التقليدي الزمالك والذي تعادل هو الأخر في الجولة السابقة ليحتل المركز الثاني مبتعداً عن الأهلي بنقطتين فقط برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة حصدها الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين بينما خسر في 4 مواجهات.

الأهلي هيلعب امتى اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على شاشة قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق محمد الكواليني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية