رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم

لينك نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، صباح اليوم الخميس، نتيجة مسابقة معلم فصل والمسابقة التكميلية لمرحلة رياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفتح الجهاز موقع بوابة الوظائف الحكومية للاستعلام من جانب المتقدمين للتعرف على النتيجة ومن تم قبوله للعمل بوزارة التربية والتعليم بنظام التعاقد.

بوابة الوظائف الحكومية مسابقة 30 ألف معلم

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أن الجهاز كان قد فتح باب التقديم للمسابقة الخاصة بمعلم الفصل في الفترة من 2 إلى 24 يوليو الماضي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وتقدم للمسابقة عدد 89394 متقدما لشغل 14813 وظيفة.

 وفيما يتعلق بالمسابقة التكميلية لمسابقة رياض الأطفال، كان الجهاز فتح باب التقديم في المسابقة لشغل 3197 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر، وذلك في 14 محافظة منها 6 محافظات ولكن لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة.

وأجرى الجهاز خلال الفترة الماضية الاختبارات اللازمة لشغل الوظائف خلال الفترة الماضية، وأداها عشرات الآلاف ممن انطبقت عليهم الشروط واستوفوا الأوراق والمستندات المطلوبة.

وانتقى الجهاز أفضل العناصر المتقدمة بناء على النتائج الخاصة بالاختبارات، وتم رفع أسماء المقبولين في المسابقة صباح اليوم، على موقع بوابة الوظائف، ليتمكن المتقدمين من الاطلاع عليها.

ويمكن الاستعلام على النتائج الآن من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم على الرابط من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011