رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مرتبات شهر يناير ٢٠٢٣ لجميع العاملين في الدولة

موعد مرتبات شهر يناير ٢٠٢٣ لجميع العاملين في الدولة

يحرص جميع العاملين في الدولة على معرفة موعد مرتبات شهر يناير ٢٠٢٣، حتى يتمكنو من صرف مستحقاتهم المالية في موعدها المحدد وفقًا لما حددته وزارة المالية لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها.

تحدد وزارة المالية لكل وزارة أو هيئة وكافة الجهات التابعة لها ميعاد لصرف مرتبات يناير 2023، حتى لن يتم لتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي والبنوك أثناء صرف الرواتب، وهي الحيلة التي لجئت لها الوزارة منذ فترة ويجرى صرف الرواتب من خلالها.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد صرف مرتبات يناير ٢٠٢٣

كشفت وزارة المالية المصرية، عن موعد مرتبات شهر يناير 2023، لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة على أن يتم توافرها في يوم الخميس الموافق 22 يناير 2023 القادم لكافة الموظفين.

وأوضحت الوزارة، أن عملية صرف الرواتب ستستمر حتى يوم 28 من يناير المقبل، لحين الانتهاء من صرفها بالكامل ليحصل جميع الموظفين على رواتبهم بالكامل قبل نهاية الشهر.

وتهيب وزارة المالية المصرية جميع الجهات الإدارية إخطار لكافة العاملين بها بميعاد بداية الصرف، وذلك لتخفيف التزاحم على جميع ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

قبض شهر يناير 2023

ويحصل جميع العاملين في الدولة على الزيادة الجديدة التي أقرتها لحكومة المصرية بقبض شهر يناير 2023، لتساعدهم تلك الزيادة الأخيرة على مواكبة الأحداث وارتفاع أسعار جميع المنتجات والسلع الغذائية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.