رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 31 ديسمبر 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 31 ديسمبر 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 31 ديسمبر 2022، من الأسئلة التي ترددت بين المواطنين في الصباح الباكر لمعرفة إن كان اليوم عطلة رسمية أم هو يوم عمل طبيعي، وذلك تزامنًا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية.

ويهتم العديد من المواطنين بالتجهيز ليوم رأس السنة للاستمتاع بنهاية مميزة للعام، الأمر الذي يتطلب في بعض الأحيان عطلة خاصة ليتمكنوا من التجهيز لذلك اليوم على طريقتهم الخاصة.

هل اليوم السبت إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية؟

يمنح العديد من الوزرات الحكومية والهيئات المختلفة موظفيها إجازة رسمية يوم السبت من كل أسبوع، ولكن البعض الآخر لن يستمتعون سوى بيوم واحد فقط وغالبًا يكون الجمعة.

يمكنك التخطيط إلى سهرة مميزة سواء في المنزل أو خارجه إن كنت من العاملين الذين يحصلون على عطلة رسمية يوم السبت للاستمتاع بذلك اليوم المميز.

ولكن لن تعطي الحكومة المصرية إجازة رسمية يوم السبت الموافق 31 ديسمبر وهو آخر أيام العام وبداية سنة جديدة إجازة لجميع المصالح الحكومية والخاصة كما يعتقد البعض.

​​​​​​​

هل اليوم إجازة في القطاع الخاص؟

يستهل جميع الموظفين اليوم بشكل طبيعي بالوقوف على رأس عملهم، حيث يعتبر يوم عمل طبيعي في جميع الأماكن المختلفة عدا الذين يحصلون على إجازة يوم االسبت من كل أسبوع.

ويستمتع جميع العاملين في البنوك المختلفة بإجازة نهاية العام التي بدأت من يوم الجمعة لتنتهي يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، ليعود كلًا منهم إلى العمل يوم الاثنين 2 يناير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.