رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن بالأسعار

حجز تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن بالأسعار

يرغب العديد من مشجعي وجماهير رياضة كرة القدم السعودية في التعرف على كيفية الدخول على منصة حجز تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن.

وتأتي مباراة النصر والخليج اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 11 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

ويحل نادي النصر ضيفاً على نادي الخليج على أرضه ووسط جمهوره بملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة.

 ويدخل النصر المباراة بخطى ثابتة حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة حصدها من 10 مباريات حقق خلالها الفوز في 7 لقاءات وتعادل في لقائين وخسر مباراة وحيدة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن فريق الشباب متصدر الجدول برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

 على الجانب الآخر يتواجد فريق الخليج في موقف لا يحسد عليه حيث يشغل المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 4 نقاط فقط حققها م عشر جولات هُزم فيها خلال 8 مباريات وفاز مرة وتعادل مرة.

أسعار تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن

تم الكشف عن قيمة أسعار تذاكر مباراة النصر والخليج في دوري روشن، والتي تتمثل في التالي:

- سعر التذاكر لمشجعي الخليج: 10 ريال.

- سعر التذاكر لمشجعي النصر: 30 ريال.

- سعر التذاكر VIP: 1,500 ريال.

- سعر التذاكر في المنصة الفضية: 800 ريال.

​​​​​​​حجز تذاكر مباراة النصر والخليج

يمكن للجماهير الراغبين في  حجز تذاكر مباراة النصر والخليج الحصول عليها إلكترونياً من خلال الدخول على منصة صلة الرسمية عبر موقع makani.com ثم تحديد نوعية التذكرة المرغوب في حجزها وعددها والشراء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية