رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 1 يناير 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 1 يناير 2023؟

يسعى العديد من العملاء إلى إنجاز بعض المعاملات البنكية، والتي لن تنقطع أبدًا عن جميع البنوك المختلفة، فهل البنك الأهلي يعمل اليوم الأحد 1 يناير 2023؟

وفي الساعات الأخيرة نتشر نبأ إجازة البنوك مع بداية العام الجديد، وذلك بعد انتهاء السنة المالية، الأمر الذي جعل العديد من العملاء يتسائلون عن مدى إمكانية الذهاب إلى البنوك لإتمام مهامهم اليوم.


​​​​​​​

هل البنك الأهلي إجازة أول يوم في السنة الجديدة 1 يناير 2023؟

يحصل جميع العاملين في البنك الأهلي بفروعه المختلفة على عطلة رسمية يوم الأحد 1 يناير، وفقًا لقرار البنك المركزي المصري، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023 بجميع فروعه على مستوى الجمهورية.

لن تطبق عطلة أول يوم في السنة الجديدة على جميع المصالح الحكومية المختلفة كما يعتقد البعض، وإنما يحصل عليها جميع العاملين في البنوك والبورصة المصرية فقط لا غير.

يمكنك تأجيل المهام التي كنت تسعى لإتمامها داخل البنوك أو اللجوء إلى ماكينات الصراف الآلي إذا استدعى الأمر ذلك سواء للسحب أو الإيداع أو غيرها من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلاله بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى انتظار عودة البنوك من الإجازة.

الجدير بالذكر، أن إجازات شهر يناير 2023 تقتصر على عطلة يوم 7 و25 يناير فقط، بجانب الإجازات الأسبوعية التي يتم الحصول عليها لموظفي القطاع الحكومي والخااص على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.