رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الزمالك في يناير 2023.. هل عبد الله السعيد بينها؟

صفقات الزمالك في يناير 2023.. هل عبد الله السعيد بينها؟

بدأ موسم الانتقالات الشتوية يناير 2023، ويعلق العديد من جماهير ومشجعي القلعة البيضاء الآمال على ضم صفقات جديدة، ويتساءل العديد منهم عن أسماء اللاعبين المحتمل ضمهم ضمن صفقات الزمالك في يناير 2023 وهل سيكون عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق بينهم أم لا.

ويرغب المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالى، جوسفالدو فيريرا، في حسم العديد من الصفقات الجديدة لضمها في صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، في ظل العجز الذي تعاني منه بعض المراكز بالفريق.

ويعاني نادي الزمالك من عجز في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أحمد فتوح، وكذلك يود المخضرم فيريرا في ضم مهاجم أجنبي لتعويض غياب زكريا الوردي، الذي رحل عن صفوف الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي، بشرط أن يكون للمهاجم الجديد الحق في المشاركة بمنافسات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكذلك يبحث مسؤلو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن لاعب في مركز المدافع، لتعويض غياب محمود علاء، الذي رحل عن صفوف الفريق، ومحمود حمدي الونش، الذي تعرض للإصابة في غضروف الركبة.

صفقات الزمالك الجديدة 2023

 العديد من الأسماء دخلت على خط صفقات الزمالك الجديدة 2023 خلال موسم الانتقالات الشتوية، والتي نستعرضها في التالي:

- محمود شبانة

بالرغم من أنه ابن نادي الزمالك، ولكنه يمكن اعتبار محمود شبانة، ضمن الصفقات الجديدة التي يرغب مجلس إدارة النادي في ضمها خلال الميركاتو الشتوي بعد قطع إعارته إلى نادي سموحة السكندري، من أجل تعويض العجز في مركز خط الوسط المدافع الذي كان يشغله زكريا الوردي.

​​​​​​​- عبد الله السعيد

يعتبر اللاعب عبد الله السعيد واحد من الأسماء التي ما زالت تحوم حولها التكهنات لضمها إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي،   لتعويض العجز في مركز لاعب الوسط المهاجم وصانع الألعاب في ظل رحيل يوسف أوباما عن صفوف الفريق، ويرجح اقتراب السعيد من الزمالك خلاف اللاعب الأخير مع مديره الفني في نادي بيراميدز، تاكيس جونياس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية