رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة زوج مريم جودة بعد تقرير الطب الشرعي

سبب وفاة زوج مريم جودة بعد تقرير الطب الشرعي

كشف تقرير الطب الشرعي عن السبب الحقيقي وراء وفاة زوج مريم جودة البلوجر، حيث كانت جهات التحقيق أجلت دفن الشاب محمد عبد اللطيف لحين عرض الجثمان على الطب الشرعي لاستبيان سبب الوفاة.

وفاة زوج مريم جودة

كانت البداية مع نشر البلوجر مريم جودة لصور عائلية لها برفقة زجها محمد عبد اللطيف، خلال احتفالهما برأس ليلة رأس السنة الميلادية، أرفقتها بدعوات لهما بالبقاء معاً طول العمر، بينما وضع زوجها الراحل محمد الشهير بتيفا رسالة لزوجته قال فيها سنة سعيد عليكم.

إلا أنها بعد ساعات فاجأت متابعيها بالإعلان عن نبأ وفاة زجها مما شكل صدمة للعديد، حيث أرجع العديد منهم أن السبب في وفاة زوج مريم جودة هو الحسد.

جنازة زوج مريم جودة

 وبعد ساعات من الوفاة أعلنت الزوجة مريم جودة عن دفن زوجها بعد صلاة الجنازة عليه في مسجد المواساة ثم دفنه بمقابر الأسرة في المنارة، إلا أن الدفنة قد تأجلت، حتى تم دفنه مساء أمس الاثنين 2 يناير 2023، واقتصر الحاضرين في الجنازة على الأصدقاء والأقارب المقربين فقط.

سبب وفاة زوج مريم جودة

 كشف تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة زوج مريم جودة، عن عدم وجود أي شبهة جنائية أدت إلى وفاة زوج البلوجر مريم جود، محمد عبد اللطيف، مؤكداًعلى أن الوفاة جاءت بشكل طبيعية، وهو ما ترتب عليه إضدار جهات التحقيق المعنية قرار بالتصريح بدفن الجثمان.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية