رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدا الأحد يناير 2023؟

هل البنوك تعمل غدا الأحد يناير 2023؟

تقدم مختلف البنوك العاملة في مصر سواء المحلية أو العربية والأجنبية خدماتها لعملائها على مدار أيام الأسبوع بخلاف أيام الإجازات الأسبوعية الاعتيادية والعطلات الرسمية في المناسبات، وفي ظل الفترة الحالية التي تشهد العديد من المناسبات يتساءل العديد من الراغبين في الحصول على الخدمات البنكية هل البنوك تعمل غدا الأحد يناير 2023 أم لا.

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، كان أصدر قرار باعتبار يوم غد الأحد 8 يناير 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

على أن يشمل هذه القرار كافة العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

كما تقرر استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

وعلى صعيد العاملين في القطاع الخاص، فقد قرر وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، أن يكون يوم الأحد 8 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بالنسبة للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وذلك بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك.

هل البنوك إجازة غداً الأحد؟

قرر البنك المركزي اجازة البنوك بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد يوم غد الأحد 8 يناير عطلة رسمية بكافة البنوك العاملة في مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مشيراً في بيان رسمي له أنه سيتم استناف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 9 يناير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية