هل البنك الأهلي يعمل اليوم الجمعة 13 يناير 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم الجمعة 13 يناير 2023؟

هل البنك الأهلي يعمل اليوم الجمعة 13 يناير 2023، من الأسئلة التي ترددت بين العملاء منذ الصباح الباكر، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى أقرب فرع منهم لشراء شهادات الاستثمار الجديد بأعلى فائدة أو إجراء بعض المهام البنكية الأخرى.

كان قد أعلن البنك الأهلي في الجمعة الماضية عن فتح أبواب عدد هائل من فروعه على مستوى الجمهورية، وذلك بشكل استثنائي حتى يسهل على العملاء شراء الشهادة أو إنجاز بعض المهام المختلفة.


​​​​​​​

هل البنك الأهلي إجازة اليوم الجمعة؟

يعتقد العديد من العملاء، أن البنك الأهلي يعمل اليوم الجمعة 13 يناير 2023، كما جرى الأمر يوم الجمعة الماضية بعد طرح الشهادة الجديدة في بنكي مصر والأهلي.

ولكن في الواقع لن يعمل البنك الأهلي المصري يوم الجمعة الموافق 13 من يناير، حيث يحصل جميع العاملين في البنك على إجازتهم الأسبوعية بشكل طبيعي.

ومن الممكن أن تشتري شهادات الاستثمار إذا كان لديك حساب بنكي، عن طريق خدمة العملاء عبر الهاتف، أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك الأهلي بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​​​​​​الجدير بالذكر، أن العمل في الأسبوع الماضي بدأ بالاجازات الرسمية يومي الجمعة 6 يناير والأحد 8 من نفس الشهر بشكل استثنائي، الأمر الذي جعل العديد من العملاء يعتقدون استمرار العمل يوم الجمعة حتى موعد نهاية شهادات الـ 25% الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.