رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بنك مصر يعمل يوم السبت 14 يناير 2023؟

هل بنك مصر يعمل يوم السبت 14 يناير 2023؟

يتساءل العديد من العملاء هل بنك مصر يعمل يوم السبت 14 يناير 2023، حتى يتثنى لهم فرصة العطلة التي يحصل عليها البعض من أماكن العمل المختلفة واستغلالها في شراء شهادات الاستثمار وإجراء المهام البنكية المختلفة.

يحاول العملاء الإسراع للحصول على شهادات الاستثمار الجديدة بأعلى فائدة التي تم طرحها مؤخرًا في كلًا من بنك مصر والأهلي على السواء.

​​​​​​​

هل بنك مصر يعمل اليوم السبت؟

حدد بنك مصر عدد من الفروع المختلفة التي ستظل تعمل بشكل استثنائي يومي الجمعة والأحد الموافق 6 و8 يناير، وذلك بعد إتاحة شهادات الاستثمار التي أثارت حالة من الاهتمام الواسع بين العملاء.

ولكن لم يكرر بنك مصر عمله مرة أخرى في تلك الفروع بأيام عطلته الرسمية منذ ذلك الحين، إلا أنه من الممكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة للحصول على شهادات الاستثمار.


​​​​​​​

هل بنك مصر إجازة اليوم؟

يحصل جميع العاملين في فروع البنك على إجازة رسمية اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023، ويستهل العمل في فروعه المختلفة يوم الأحد بشكل طبيعي.

كما تستطيع شراء شهادات الاستثمار إذا كان لديك حساب بنكي بالفعل، عن طريق خدمة العملاء عبر الهاتف، أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص ببنك مصر بكل سهولة ويسر، أو ماكينة الصراف الآلي المتواجدة في العديد من المناطق المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.