رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد معرض الكتاب 2023.. متى يغلق أبوابه؟

مواعيد معرض الكتاب 2023.. متى يغلق أبوابه؟

يترقب العديد من محبي وعاشقي القراءة معرض الكتاب من عام لآخر، والذي يضم زخم واسع من الكتب الروايات المختلفة الجديدة والقديمة على السواء، ليصبح من الممكن الحصول على ما ترغب به، فما هي مواعيد معرض الكتاب 2023 اليومية مع بداية انطلاقه وحتى آخر يوم له.

متى موعد افتتاح معرض الكتاب 2023؟

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، في دورته الـ 54 والتي ينتظرها العديد من القراء والكتاب كذلك.

مواعيد معرض الكتاب 2023

يفتح المعرض أبوابه لجميع أطياف الجمهور الذين يقصدونه مع بداية انطلاقه يوميًّا في تمام الساعة الـ10 صباحًا، وذلك بداية من يوم 26 يناير الجاري، ويغلق في تمام الساعة 8 مساءً.

وتطبق تلك الأوقات على مدار الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة فيبدأ من الساعة 10 صباحًا، لتمتد الفترة المحدة للزوار ساعة إضافية ليغلق في تمام الساعة 9 مساءً.

يستمر المعرض مفتوح أبوابه أمام الجماهير حتى يوم يوم 6 فبراير المقبل، والذي يعد آخر يوم في معرض الكتاب هذا العام.

ويمكن للجمهور حجز تذاكر معرض الكتاب 2023 إلكترونيًا بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني المتاح أمام القراء، ليتمكنوا من الدخول بصورة سهلة.

كما يستطيع القراء متابعة الصفحة الرسمية لمعرض الكتاب ليسهل الحصول على الخرائط وغيرها من الأدوات التي تبسط لهم زيارة وحضور الفعاليات المختلفة وحضور حفلات التوقيع وغيرها.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.