رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت السعودية أمام سموحة في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت السعودية أمام سموحة في كأس مصر

عشاق وجماهير القلعة الحمراء على موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت السعودية أمام سموحة في كأس مصر 2021-2022، من أجل التعرف على موقف الفريق من حجز بطاقة التأهل والصعود إلى المباراة النهائية لمواجهة بيراميدز.

كان فريق النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بركلات الترجيح بعد انتهاء المبارة بالتعادل في وقته الأصلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف.

وعلى الجانب الأخر تأهل سموحة إلى الدور نصف النهائي من من بطولة كأس مصر 2022، بعد تغلبه على منتخب السويس بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وسموحة مع فريق بيراميدز الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوز ملحمي على نادي الزمالك بركلات الترجيح، بعد أن قلب الطاولة على لاعبي القلعة البيضاء الذين تقدموا في وقت مبكر من المباراة وطرد لاعب من بيراميدز إلا أن لاعبو الأخير نجحوا في التعادل بالشوط الأصلي للمباراة وحققوا الفوز في النهاية.  

ميعاد الأهلي اليوم بتوقيت السعودية

 تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات صاحبة حق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية