رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية الترم الأول

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية الترم الأول

هل تم تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية الترم الأول من الأسئلة التي طرحها الطلاب وأولياء الأمور، حتى يتمكنوا الوصول إلى الحقيقة بعد انتشار العديد من الأنباء حول تسريب الامتحانات.

سيطرت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور وكذلك الطلاب مع انتشار أنباء تسريب امتحانات تالتة إعدادي الترم الأول، اعتقادًا منهم تقدم بعض الطلاب والاستيلاء على مجهود طالب آخر، فما هي الحقيقة؟.

​​​​​​​​​​​​​​

هل تم تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول الدقهلية 2023؟

جابت صور بعض الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الدقهلية 2023 صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، والتطبيقات الإلكترونية.

وعند التدقيق في الأسئلة المنتشرة تجد أنها ليس لها أي علاقة بالامتحانات، حيث يصعب تسريب الامتحان كونه ليست مركزيًا، لذا فتعتبر تلك الصور تم نشرها لإثارة حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

تسريب امتحانات تالتة إعدادي الترم الأول محافظة الدقهلية 2023

تزعم العديد من صفحات الغش المعروفة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، لإثارة البلبلة بين الطلاب قبل دخول اللجان، إلا أنها مجرد شائعة وليس لها أي أساس من الصحة.

حرصت وزارة التربية والتعليم، على التحكم في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بجميع المحافظات المختلفة، لمنع حالات الغش بين الطلاب فلم يتمكن أي طالب من الحصول على نسخة منه قبل دخولهم اللجان كما يزعم البعض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.