رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول الجيزة

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول الجيزة

انتشرت العديد من الأنباء بخصوص تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول الجيزة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة بين الطلاب قبل دخولهم اللجان وكذلك أولياء الأمور.

تسأل العديد من الطلاب عن حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول الجيزة، لمعرفة صحة تلك الأسئلة المتداولة على جروبات وصفحات الغش المعروفة.

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2023؟

جابت صور امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهل تلك الأسئلة صحيحة أم لا وهو ما تم التأكد منه.

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تتبع صور الامتحان الذي تم نشره، لمعرفة مدى مطابقته مع ورقة الأسئلة والوقوف على تفاصيل الواقعة.

واتضح أن تلك الصور ما هي إلا صور من أسئلة لامتحانات سابقة وليس لها أي علاقة بورقة الامتحان، إلا أنه مع دخول الطلاب إلى اللجان انتشرت بعض الصور من الداخل في محاولة منهم للبحث عن الإجابة النموذجية.

​​​​​​​

امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2023

يصعب تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الجيزة، كونه ليست مركزيًا وبذلك لن يتمكن الطلاب من الحصول على الأسئلة بالإجابات بتلك السهولة.

الجدير بالذكر، أن الطالب الذي يعمل على تسريب الامتحان بعد دخوله اللجنة عبر أي من التطبيقات الإلكترونية باحثًا عن الإجابة الصحيحة للأسئلة المختلفة يتم عقابه بعدما تحصل اللجنة على بياناته.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.