رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم 25 يناير 2023 إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

هل يوم 25 يناير 2023 إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

يترقب العديد من المواطنين العطلة الرسمية المقبلة للحصول على هدنة وراحة من روتين العمل الذي يبدأ مع بداية الأسبوع، فهل يوم 25 يناير 2023 إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟.

يصادف يوم 25 يناير الأربعاء من الأسبوع الجاري، حيث يحاول العديد من المواظفين في القطاع الحكومي والخاص معرفة يوم الإجازة الذي ينتظرهم بفارغ صبر.

هل يوم الأربعاء 25 يناير إجازة؟

وكما يجرى الأمر عادة في الإجازات التي تقتطع الأسبوع فلم يتم الحصول على يوم الأربعاء الموافق 25 يناير إجازة، لترحل تلك العطلة إلى يوم الخميس الموافق 26 يناير أي في نهاية الأسبوع، وفقًا لما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

يمنح جميع الموظفين العاملين في الدولة بالقطاع الحكومي والوزارات والهيئات العامة والمصالح الحكومية، وغيرها من شركات قطاع الأعمال إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

هل غدًا إجازة رسمية؟

ويمكننا القول، أن يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 عمل طبيعي في المصالح الحكومية المختلفة وغيرها من الشركات والهيئات المختلفة، وذلك بعدما تم ترحيل العطلة إلى يوم الخميس المقبل بنهاية الأسبوع.

يتمتع العديد من موظفي القطاع الحكومي والخاص وموظفي البنوك بإجازة رسمية بداية من الخميس على أن يستأنف جميع الموظفين أعمالهم يوم الأحد او السبت حسب الإجازة الأسبوعية التي يتم الحصول عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.