رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد افتتاح معرض الكتاب 2023 أمام الجمهور

موعد افتتاح معرض الكتاب 2023 أمام الجمهور

يترقب العديد من عشاق القراءة موعد افتتاح معرض الكتاب 2023 أمام الجمهور، حتى يتمكنوا من الذهاب لاقتناء الكتب والروايات، والاستمتاع بأجواء المعرض المميزة التي ينتظرها البعض من عام لآخر.

يضم معرض الكتاب 2023 عدد هائل من الكتب المختلفة والمتنوعة، فهو من أهم الأحداث الثقافية التي ينتظرها القراء، حيث يأتي العديد من المحافظات خاصة لحضور فعالياته.

​​​​​​​

موعد افتتاح معرض الكتاب 2023 للجمهور

انطلق معرض الكتاب يوم الثلاثاء في مركز المعارض بالتجمع الخامس، إلا أن الدخول يقتصر على فئات معينة منها أصحاب الدعوات، ورجال الأعمال، والناشرين، والمهتمين بصناعة الكتابة فقط لاغير.

ويفتح معرض الكتاب 2023 أبوابه أمام الجمهور يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، حتى يتمكنوا من الذهاب والاستمتاع بالكتب المختلفة.

يصبح من السهل العثور على الكتب والروايات التي تبحث عنها هنا وهناك، وذلك لضمه الآلاف من النسخ المختلفة بأسعار مميزة.

كما تم تخصيص أتوبيسات نقل عام إلى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية مباشرة، وذلك من ميادين القاهرة الكبرى تسهيلًا على الجمهور في الذهاب إلى المعرض.


​​​​​​​

معرض الكتاب 2023

تبدأ ساعات العمل في معرض الكتاب 2023 من الساعة العاشرة صباحًا وتستمر حتى الثامنة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء، وذلك اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى يوم 6 فبراير المقبل وهو آخر أيام المعرض.

الجدير بالذكر، أن هذه النسخة الـ54 لمعرض الكتاب الذي يعتبر من أصبح من أهم فعاليات شهر يناير مع بداية كل عام جديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.