رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات معرض الكتاب 2023 بجميع المناطق

مواصلات معرض الكتاب 2023 بجميع المناطق

يتواجد معرض الكتاب في منطقة التجمع الخامس التابعة لمحافظة القاهرة، حيث يحاول العديد من القراء الوصول إلى مواصلات معرض الكتاب 2023 بجميع المناطق المختلفة لتحديد نقطة البداية وفقًا للمنطقة التي يقطن بها.

هناك العديد من الأتوبيسات التي تم توفيرها لنقل الزوار من الميادين المعروفة حتى بوابات المعرض، ليسهل الوصول إلى المكان.


​​​​​​​

أتوبيسات معرض الكتاب 2023

يفتتح المعرض أمام الجمهور يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، حيث يمكنك الذهاب وفقًا لخريطة الأتوبيسات التالية:

  • أتوبيسات ميدان الجيزة: تنطلق من ميدان الجيزة وجامعة القاهرة وتتجه إلى القصر العيني والسيدة عائشة والأوتوستراد، ومن ثم إلى جامعة الأزهر وصولًا إلى المعرض.

  • أتوبيسات ميدان عبدالمنعم رياض: تنطلق من الميدان مرورًا برمسيس والعباسية وجامعة الأزهر، ثم محور المشير طنطاوي ويصل في نهاية الخط إلى معرض الكتاب.

  • أتوبيسات المظلات: تنطلق من نقطة البداية بالموقف مرورًا بسرايا القبة وروكسي والسمع عمارات ثم الحي الثامن والوفاء والأمل ومحور المشير وتصل في النهاية إلى المعرض.

  • أتوبيسات دوران شبرا: تنطلق لتمر بشارع شبرا ثم أحمد حلمي، وشارع رمسيس، والعباسية، ونادي السكة، وجامعة الأزهر، وفي النهاية تصل إلى موقع المعرض.

  • أتوبيسات النزهة الجديدة: تنطلق لتعبر من ميدان الحجاز ثم السبع عمارات، ومكرم عبيد، ومصطفى النحاس، والمنهل، والوفاء والأمل، حتى الوصول إلى المعرض.

  • أتوبيسات صقر قريش: تنطلق من نقطة البداية وتمر على كارفور المعادي ونادي وادي دجلة بعد ذلك تمر على الطريق الدائري ومحور المشير وتصل في نهاية الخط إلى المعرض.

- أتوبيسات الأميرية: تنطلق لتمر على ميدان المطرية والحلمية وكلية البنات عين شمس، ثم ميدان هشام بركات والحي السابع وحي السفارات، وتصل إلى المعرض الكتاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.