رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الثمانية كم حلقة وما قصته؟

مسلسل الثمانية كم حلقة وما قصته؟

يعرض مسلسل الثمانية على منصة شاهد، حيث استطاع خطف الأضواء إليه بمجرد عرض الإعلان التشويقي، ليبدأ الجمهور في رحلة البحث عن المزيد من المعلومات بخصوص العمل الدرامي الجديد الذي انضم إلى الأعمال المطروحة مؤخرًا، ومن بين الأسئلة التي تتردد بينهم مسلسل الثمانية كم حلقة وما قصته؟.

يترأس البطولة الفنان آسر ياسين وبجواره العديد من الوجوه الشابة والنجوم المعروفة، فهو يعتبر أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

​​​​​​​​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل الثمانية؟

يندرج المسلسل تحت قائمة الأعمال القصيرة التي لها جمهورها العريض، من الذين يفضلون الإيجاز في تناول القصة وإخراجها بصورة مميزة دون إطالة.

يتكون مسلسل الثمانية من 11 حلقة، وتصل مدة كلًا منها إلى 60 دقيقة من الإثارة والتشويق التي تجذب المشاهد لاستكمال متابعة المسلسل حتى النهاية.

قصة مسلسل الثمانية

تتمحور قصة المسلسل حول الغموض والأكشن والمغامرات المثيرة، حيث تبدأ الأحداث برحيل سارة في حفل عيد ميلادها بعد هجوم عدد من المسلحين على الحفل الذي كان يحضره الضابط أدهم.

ومن الأبطال المشاركة في المسلسل بجانب آسر ياسين، الفنانة غادة عادل، ريم مصطفى، الفنان خالد الصاوي، محمد البزاوي، محمد علاء، ياسر علي ماهر، عمرو مهدي، منذر ريحانة، حنان سليمان، منتصر التبان، لارا إسكندر، وغيرهما العديد من الوجوه المصرية والأجنبية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.