رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر وقصته

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر وقصته

خطف مسلسل أزمة منتصف العمر الأضواء له فور عرض البرومو التشويقي، بالرغم من الزخم الكبير الموجود من المسلسلات الدرامية والقصص المختلفة، فما مواعيدعرض مسلسل أزمة منتصف العمر؟.

ينشر شبابيك مواعيد نزول مسلسل أزمة منتصف العمر الجديد الذي ينضم إلى قائمة الأعمال الدرامية، حتى يتمكن الجماهير من معرفة الموعد المحدد لعرض العمل الجديد.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

حرص العديد من الجماهير على معرفة الموعد المحدد لعرض المسلسل، بعدما لاقت قصته حالة من الإعجاب الشديد من بين الأعمال المختلفة.

تعرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


​​​​​​​

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تتمحور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، حيث تربط علاقة حب غريبة بين شاب وسيدة كبيرة في السن، بعدما تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، إلا أن الشاب الذي تقع بحبه هو زوج ابنته.

تتسبب تلك العلاقة السرية التي تجمع بين كلًا منهم في مشاكل عديدة لكلًا منهم، وتتوالى الخلافات والأزمات التي يمر بها الثنائي.

يشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من الفنان كريم فهمي، وريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف احمد عادل سلطان، وهو من إخراج كريم العدل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.