بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الإعدادي ترم أول بالرقم القومي

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الإعدادي ترم أول بالرقم القومي

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الإعدادي  الترم الأول من أبرز ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، في محاولة منهم للتوصل إلى النتيجة التي حصل عليها الطلاب.

ظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي في الكثير من المحافظات المختلفة على رأسهم محافظة القاهرة، حيث بات من الممكن الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

نتيجة أولى إعدادي ترم أول 2023 محافظة القاهرة

عملت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على إتاحة نتيجة الصف  الأول الإعدادي ترم أول 2023 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالرقم القومي، ليسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها ومعرفة الدرجات التي حققها الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة من خلال التواصل بالرقم التالي 09000100 عن طريق أي خط أرضي، أوو رقم 5757 من أى محمول.

نتيجة الصف الأول الإعدادي على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة

يمكن الآن لطلاب النقل بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال ضغطة زر واحدة، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية من هنــــا.

وتتيح المدارس المختلفة نتيجة الترم الأول لجميع فصول النقل فور ظهورها، حيث هناك العديد من المحافظات التي لازالت النتيجة قيد المراجعة.

الجدير بالذكر، أن هناك حالة من القلق والتوتر التي انتابت العديد من الطلبة والطالبات فور الانتهاء من الامتحانات، وانتظار ظهور النتيجة الخاصة بالترم الأول، وهي الحالة التي تلازم الطلاب مع الانتهاء من الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.