رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة خامسة ابتدائي محافظة القاهرة 2023 الترم الأول

نتيجة خامسة ابتدائي محافظة القاهرة 2023 الترم الأول

ظهرت نتيجة الصف الخامس الابتدائي لطلاب محافظة القاهرة عن الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي الحالي 2022-2023.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة عبر خدمات التعليم الأساسي على بوابة المحافظة الرسمية على الإنترنت نتائج الصف الخامس الابتدائي على مستوى الإدارات التعليمية التابعة لها.

ويمكن الحصول على نتائج طلاب النقل بمحافظة القاهرة تليفونيا أو عبر الموقع الإلكتروني خلال الأسبوع الجاري، على أن تظهر في المدارس بداية الأسبوع المقبل.

نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023 محافظة القاهرة الترم الأول

وكان طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي في الفترة من 12 إلى 17 يناير الجاري.

بدأت الاختبارات بامتحان الرياضيات في اليوم الأول، تلتها في ثاني الأيام امتحاني مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي اليوم الثالث امتحن الطلاب في العلوم والمهارات المهنية، ثم اللغة العربية في اليوم الرابع منفردة، واختتم الطلاب الاختبارات بمادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية.

وتمكنت كنترولات المدارس خلال أسبوع من الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وإنهاء أعمال ظهور النتيجة لتكون جاهزة بحلول نهاية الأسبوع الجاري.

رابط نتيجة خامسة ابتدائي القاهرة 2023

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى بوابة محافظة القاهرة، واختيار خدمات التعليم الأساسي من القائمة الرئيسية، ثم نتائج الامتحانات.

في الصفحة التالية يتعين عليك إدخال الرقم القومي للطالب، والمرحلة الدراسية والصف الدراسي واختيار العام الدراسي والضغط على عرض النتيجة، ويمكن إتمام الخطوات السابقة عبر الرابط هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011