رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2023 الجيزة

موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2023 الجيزة

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2023 الجيزة، ليتمكن الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

تتيح جميع المدارس المختلفة نتيجة أولى وتانية إعدادي الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة في الأسبوع الأول من إجازة نصف العام الرسمية والتي بدأت من يوم 27 يناير.

​​​​​​​​​​​​​​

متى تظهر نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 الجيزة؟

أوضحت مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الأول الإعدادي تظهر في جميع المدارس خلال ساعات، حيث تم الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة التي بدأت فور نهاية ماراثون الامتحانات.

تظهر نتيجة أولى إعدادي الترم الأول محافظة الجيزة 2023 يوم الأحد الموافق 29 يناير، حيث يتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة الجيزة

تظهر نتيجة تانية إعدادي الترم الأول محافظة الجيزة 2023 يوم الاثنين الموافق 30 يناير، وفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023 بالاسم فقط، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة لمعرفة النتيجة التي تم الحصول عليها.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 سيتم إعلانها عقب اعتماد المحافظ لها بعد انتهاء التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.