رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول 2023

يترقب العديد من أولياء الأمور والطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول 2023 مع انتهاء ماراثون الامتحانات، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي حصلوا عليها في ورقة الإجابة الخاصة بكل مادة.

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 محافظة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، والتي جرت في سلام دوت ورود أي شكوى من قبل الطلاب.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول أسيوط

بدأت أعمال تصحيح الامتحانات التي تجرى بداخل جميع المدارس على قدم وساق، ومع الانتهاء منها تبدأ مرحلة المراجعة ورصد الدرجات كي يأخذ كل طالب حقه.

تظهر النتيجة خلال الأيام المقبلة بعد اعتماد محافظ أسيوط لها، لتكون متاحة أمام الطلاب في المدارس المختلفة قبل موعد بداية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول بالاسم فقط

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة أسيوط بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها فور ظهور النتيجة، والتي تجدها في فناء كل مدرسة.

وهناك العديد من المدارس التي تتيح الكشوف عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حتى يصبح من السهل التعرف عليها دون مواجهة أي صعوبة في ذلك والتسهيل على أولياء الأمور عملية البحث عن النتائج عقب اعتمادها من قبل المحافظ لتصبح بين أيديهم بكل سهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.