رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، في معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 الترم الأول، حتى يتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها رسميًا.

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الغربية يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الماضي، دون أن ترد أي شكوى من قبل الطلاب بخصوص الامتحانات.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الغربية

انطلقت أعمال التصحيح داخل مقر لجان تقدير الشهادة الإعدادية، يوم السبت، والتي تجرى حاليًا على قدم وساق حتى يتمكنوا من إنهاء تلك العملية في اسرع وقت ممكن.

وقد أشار ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إلى أن تلك اللجان تستمر حتى الانتهاء من جميع كراسات الإجابة، ثم تتولى بعدها لجنة النظام والمراقبة أعمالها من حيث الرصد الورقي والالكتروني، والمراجعات النهائية، واستخراج النتائج، تمهيدًا لتجهيز النتيجة لاعتمادها من قبل المحافظ.

ومن المتوقع الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة مع نهاية الأسبوع الجاري لتكون النتيجة قيد اعتمادها من المحافظ، لتصبح متاحة أمام الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية ترم أول 2023

تظهر النتيجة في جميع المدارس فور اعتمادها من المحافظ، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها بكل سهولة ويسر بالاسم ورقم الجلوس.

ويستطيع الطالب الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الغربية 2023 من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.