رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023 الترم الأول رسميًا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023 الترم الأول رسميًا

اعتمد محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، مساء اليوم الاثنين، وذلك في الأسبوع الأول من إجازة نصف العام الدراسي.

​​​​​​​

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي شمال سيناء الترم الأول

وصلت نسبة النجاح العامة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة شمال سيناء إلى 85.9% من الطلاب المتقدمين إلى الامتحانات.

أدى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 9 يناير، واستمرت حتى يوم 14 من الشهر ذاته، دون ورود ي شكوى من قبل الطلاب.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغ 9 آلاف و236 طالبًا وطالبة، حيث حضر منهم 9 آلاف و160 طالبًا وطالبة.

وأوضح المحافظ، أن عدد الناجحين في امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحاافظة شمال سيناء بلغ عددهم 7 آلاف و840 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة.

جرت امتحانات الشهادة الإعددية الترم الأول 2023 محافظة شمال سيناء داخل 68 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية في مراكز المحافظة المختلفة.

بدوره أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول على الرابط المخصص لها.

ولفت إلى أنه سيتم بدء تلقي تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء على نتيجة الترم الأول بداية من يوم الخميس الموافق 2 فبراير، وذلك لمدة أسبوعين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.