رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول

البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الوصول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء، وذلك للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 85.9% من الطلاب المتقدمين إلى الامتحانات.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول شمال سيناء

وأشار المحافظ، إلى أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغ 9 آلاف و236 طالبًا وطالبة، حيث حضر منهم 9 آلاف و160 طالبًا وطالبة.

وأوضح المحافظ، أن عدد الناجحين في امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحاافظة شمال سيناء بلغ عددهم 7 آلاف و840 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الأول برقم الجلوس فقط، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، وذلك من خلال الضغط هنــــا.

يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعددية الترم الأول محافظة شمال سيناء 2023 إلكترونيًا من خلال الرابط السالف ذكره، أو عن طريق الكشوف المدرسية التي تعلق في فناء المدرسة ليتعرف الطالب على الدرجة التي حصل عليها في الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن تلقي تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء على نتيجة الترم الأول تبدأ من يوم الخميس الموافق 2 فبراير، وتستمر لمدة أسبوعين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.