رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر الترم الأول 2023

يشغل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأقصر الترم الأول 2023 تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور على السواء خلال الفترة الراهنة، حيث يحاول كلًا منهم معرفة النتائج على نار أحر من الجمر، وهي التي تحدد مستوى الطالب.

انطلق ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الأقصر 2023 يوم الأربعاء الموافق 18 يناير، واستمرت حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأقصر

بدأت أعمال التصحيح في الكنترولات المختلفة بداية من يوم السبت الموافق 28 يناير، ليحاول جميع المعلمين إنجازها على أكمل وجه ممكن، كي يحصل الطالب على النتيجة بصورة دقيقة.

ومع انتهاء تصحيح جميع المواد تبدأ مرحلة المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات، التي لن تتكلف المزيد من الوقت، حتى وتصبح النتيجة قيد اعتمادها من قبل المحافظ.

هناك العديد من الروابط التي تخرج بين الحين والآخر حول ظهور النتيجة، إلا أنها مجرد شائعات لتثير الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور، فمع ظهور النتيجة تستطيع الحصول عليها بكل سهولة من خلال مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة.

أكد الدكتور صبري خالد وكيل تعليم الأقصر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من المقرر أن تظهر خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، ليتمكن الطالب من معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

تنشر المديرية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر 2023 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.