رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول الضمان المطور لشهر فبراير 1444.. متى يبدأ صرفه؟

موعد نزول الضمان المطور لشهر فبراير 1444.. متى يبدأ صرفه؟

موعد نزول الضمان المطور لشهر فبراير 1444 من أهم ما يشغل تفكير العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب كلًا منهم معرفة الميعاد الذي يمكن خلاله صرف الضمان الاجتماعي.

تداول العديد من المواطنين، أنباء بخصوص تقديم موعد صرف الضمانا لاجتماعي المطور لشهر فبراير 2023، إلا أنه مجرد شائعات ليست أكثر.

​​​​​​​موعد صرف الضمان الاجتماعي فبرير 2023

أكدت وزارة الموارد البشرية، أن موعد صرف الضمان الاجتماعي فبرير كما هو ولن يتغير، حيث يتم صرف الدعم بشكل شهري وتحديدًا في اليوم الأول من كل شهر ميلادي.

يتمكن جميع المواطنين المستفيدين سحب الدعم خلال نهار يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير في كافة البنوك المختلفة، والذي يوافق هجريًا العاشر من شهر رجب عام 1444.

وتجدر الإشارة إلى أنه قبل إيداع هذه الرواتب ونزولها لجميع المستفيدين، يتم دراسة الأهلية بشكل دوري كل شهر لمعرفة مدى استحقاق المستفيد منها، وذلك وفقًا للشروط المحددة لهذا المعاش.

تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تقديم دعم مالي للأسر التي بحاجة لذلك في ظل الظروف الراهنة وارتفاع متطلبات الحياة البسيطة، وذلك بشرط توافر جميع المتطلبات الأهلية في المتقدم للحصول على الدعم من أجل الاستحقاق به.

الجدير بالذكر، أن دعم الضمان الاجتماعي المطور من أفضل الخدمات التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين حتى يتمكنوا على ظروف المعيشة في ظل ارتفاع أسعار جميع السلع الأساسية المختلفة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.