رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2023 gizaedu

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2023 gizaedu

اعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، مساء الأربعاء 1 فبراير نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول، يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور من الراغبين في الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول بالجيزة، في الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2023 gizaedu.

بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدار المحافظة 76.81%، كما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 95.16%، وعلى مستوى نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب من الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسة النجاح 98.61%، بينما بلغت النسبة على مستوى الطلاب المكفوفين 100% للمكفوفين.

وجاء ترتيب الإدارات من المركز الأول للعاشر على مستوى مدارس محافظة، كالتالي «المركز الأول إدارة الدقى، المركز الثانى إدارة الهرم، المركز الثالث إدارة جنوب الجيزة، المركز الرابع إدارة الوراق، المركز الخامس إدارة الشيخ زايد، المركز السادس إدارة العمرانية،  المركز السابع إدارة الصف، المركز الثامن إدارة العجوزة، المركز التاسع إدارة أطفيح، المركز العاشر إدارة شمال الجيزة».

فيما جاء ترتيب الإدارات في المركز الحادي عشر للمركز العشرين، كالتالي «المركز الحادى عشر إدارة 6 أكتوبر، المركز الثانى عشر إدارة منشأة القناطر، المركز الثالث عشر إدارة البدرشين، المركز الرابع عشر إدارة العياط، المركز الخامس عشر إدارة بولاق الدكرور، المركز السادس عشر إدارة الحوامدية، المركز السابع عشر إدارة كرداسة، المركز الثامن عشر إدارة أوسيم، المركز التاسع عشر إدارة أبوالنمرس، المركز العشرون إدارة الواحات البحرية».

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2023

ويمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2023، والاطلاع عليها في التالي:

- يؤخذ في الاعتبار أن موقع https://www.giza-edu.com/ يعاني من عطل في الوقت الحالي

- بدلا من هذا أعلنت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبك عم رابط جديد لنتائج الجيزة وهو من هنا

- أو الدخول على الموقع الرسمي لبوابة محافظة الجيزة على الرابط التالي  http://www.giza.gov.eg/

- ثم البحث عن أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الترم الأول.

- الضغط على ايقونة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الترم الأول.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاطلاع على النتيجة بالدرجات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية