رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية بدون تقطيع

يتابع الملايين في الوطن العربي ومصر مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023، والذي افتتحت البطولة بمواجهة له أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في إطار منافسات الدور المؤهل لربع نهائي مونديال الأندية.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، رغم أنه ليس حامل لقب دوري أبطال أفريقيا عن المومس الماضي.

وأهّلت استضافة بطل أفريقيا الوداد المغربي للبطولة وصيفه النادي الأهلي للتواجد رفقته بالمونديال، بجانب الهلال السعودي بطل آسيا، وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، وفلامنجو بطل كوبا ليبرتادورس، وريال مدريد بطل أوروبا.

ويسعى الأهلي لتحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية بالوصول لما هو أبعد من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتتويج بالبرونزية، على الرغم من أنها مهمة صعبة بما أن ريال مدريد يتواجد في طريق الأهلي في نصف النهائي في حال تمكن من الفوز في أول مواجهتين.

مبارايات الأهلي في مونديال الأندية اليوم

انطلقت مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء الماضي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة المغربية، فيما المباراة الثانية أمام سياتل بدأت في السابعة يوم السبت.

واستضاف ملعب طنجة الكبير مباراة افتتاح مونديال الأندية بين الأهلي وأوكلاند سيتي بحضور جماهيري مفتوح للاستمتاع بأجواء كأس العالم، وهو نفسه الذي احتضن مواجهة ربع النهائي.

وقاد أول مباراة تحكيميا الصيني نينج ما كحكم ساحة، ويعاونه مواطنيه فيه زو، وتينج زانج، والروماني ستيفان كوفاكس حكما رابع.

حكم الفيديو المساعد VAR هو خوان مارتينيز منإسبانيا، ويعاونه مينج فو من الصين.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم كأس العالم للأندية

ويمكن من خلال النافذة التالية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بالتعليق العربي لحماد العنزي:

 

ويشار أن البث متوفر بأكثر من جودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك، مع إمكانية التغيير بينها يدويا، وفي حالة تعطل البث يمكن إعادة تشغيله بالضغط على زر التحديث.

تشكيل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على البدء بتشكيل خال من أي عناصر من الصفقات الجديدة، حيث سيبدأ المباراة بكلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي – علي معلول – محمد عبدالمنعم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – أحمد عبدالقادر – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء: خالد عبدالفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود عبدالمنعم كهربا – مروان عطية – علي لطفي – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – طاهر محمد – حمزة علاء – محمد فخري – محمد أشرف.

وعلى الجانب الآخر يخوض المنافس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تريسي.

خط الدفاع: لوبو – موراتي – بوكسيل – ميتشيل.

خط الوسط:دين هيجر – تايد – مانيكوم – جيبرت – هويسون.

الهجوم: دي فيريس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011