رئيس التحرير أحمد متولي
 احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط 2023 بهذه الطريقة

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط 2023 بهذه الطريقة

أعلنت محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023، في الأول من فبراير الجاري.

وظهرت النتيجة إلكترونيا عبر موقع النتائج الخاص بالمحافظة في نفس اليوم وقبل توزيعها على المدارس؛ لطمأنة الطلاب وأولياء الأمور بعد أياام قليلة من الانتظار عقب نهاية الاختبارات.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة الجيزة أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من السبت 21 يناير، وحتى الخميس 26 من نفس الشهر.

وفي أقل من أسبوع تمكنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من إنهاء كافة أعمال النتيجة؛ لتكون متوفرة رسميا بالمدارس بعد أسبوع واحد فقط من انتهاء جدول الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة، الأربعاء 1 فبراير، بنسبة نجاح 76.81%.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، أن نسبة النجاح بالقسم المهني بلغت 95.16%، وبمدارس الصم وضعاف السمع 98.61%، وللمكفوفين 100%.

كيف تحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الجيزة بالاسم؟

نشرت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة رابطا إلكترونيا للحصول على النتيجة برقم الجلوس يمكن الوصول إليه من هنا.

وقد يحدث أن ينسى الطالب رقم جلوسه أو يرغب ولي الأمر في الاستعلام عن النتيجة دون معرفة الرقم ومن خلال الاسم فقط.

ولم تتح مديرية التربية والتعليم بالجيزة خدمة الحصول على النتيجة بالاسم من خلال الموقع الإلكتروني للنتائج أو خدمة صوتية، لذا سيتعين الحصول عليها بمعرفة الاسم فقط من كشوف النتائج التي تعلق في المدرس بداية من صباح الخميس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011