رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إغلاق معرض الكتاب اليوم الجمعة 3 فبراير أمام الزوار

موعد إغلاق معرض الكتاب اليوم الجمعة 3 فبراير أمام الزوار

يحاول العديد من القراء الوصول إلى موعد إغلاق معرض الكتاب اليوم الجمعة 3 فبراير أمام الزوار، حتى يتمكنوا من قضاء وقت ممتع ومميز وسط زخم كبير من الكتب المتنوعة، التي يذهب لاقتناءها الكثير من مختلف المحافظات خلال فترة المعرض المحددة من كل عام.

مع اقتراب نهاية الفترة المحددة لمعرض الكتاب 2023 يسعى العديد من عاشقي القراءة الاستمتاع بيوم وسط تلك الثقافات المختلفة الموجودة في الكتب والروايات الجديدة.

​​​​​​​

متى يغلق معرض الكتاب يوم الجمعة؟

تختلف مواعيد معرض الكتاب في بين بداية الأسبوع ونهايته، وخاصة في أيام الإجازة الرسمية لتمتد الفترة، حتى تسع الزوار وتمكنهم من قضاء وقت أطول.

يفتح المعرض أبوابه أمام القراء يوم الجمعة في تمام الساعة 10 صباحًا، وتمتد الفترة المحددة لنهايته لكدة ساعة كي يغلق في تمام الساعة 9 مساءً، على عكس باقي أيام الأسبوع الذي يغلق خلالها في تمام الساعة 8 مساءً.

يمكن لجميع القراء الذهاب إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب، حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير، والذي يعتبر آخر أيام المعرض هذا العام.

يستطيع الجمهور حجز تذاكر معرض الكتاب 2023 إلكترونيًا بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني المتاح أمام القراء، ليتمكنوا من الدخول بكل سهولة.

الجدير بالذكر، أن معرض الكتاب افتتح أمام الجمهور يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، في دورته الـ 54 والتي كان ينتظرها العديد من القراء والكتاب كذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.